3. الفصل الثالث: البودكاست : مفهومة
وخصائصه وتطبيقاته في المكتبات
3/1. مقدمة-------------------------------------------------------------
3/2.
المفهوم الحقيقى للبودكاست-----------------------------------------
3/3. الفرق
بين البودكاست والملفات الصوتية ----------------------------
3/4. معايير
البودكاست -------------------------------------------------
3/6. طريقة
عمل البودكستات--------------------------------------------
3/7. برامج
الاشتراك في البودكاست--------------------------------------
3/8.
الاشتراك في البودكاستات باستخدام برنامج آى تونز------------------
3/8/1.
الفرق بين عميل آى تونز ومتجر آى تونز ------------------------
3/9. تعريف
البودكاست--------------------------------------------------
3/10.
التاريخ التقني للبودكاست-----------------------------------------
3/11.
مميزات البودكاست-----------------------------------------------
3/12. نماذج
للبودكاستات العربية----------------------------------------
3/13.
جمهــور البودكاست----------------------------------------------
3/14.
العوامل التي قيدت استخدام البودكاست-----------------------------
3/15. القضايا
القانونية للبودكاست---------------------------------------
3/16. أهمية
البودكاست لمؤسسات المعلومات ---------------------------
3/17.
مبادرات البودكاست في مؤسسات المعلومات-----------------------
3/18. مبررات
البدء في إنتاج البودكاست --------------------------------
3/19.
استخدام البودكاست في الاتصالات الداخلية ------------------------
3/20.
استخدام البودكاست في التميز التجاري والتسويق والإعلان---------
3/21.
تطبيقات البودكاست في التعليم والتوعية---------------------------
3/22.
استخدام البودكاست في العلاقات العامة----------------------------
3/23.تأثير
بودكاستات المستخدمين--------------------------------------
3/24.
تطبيقات البودكاست في المكتبات-----------------------------------
3/25.
البودكاستات المتصلة بأخبار المكتبات------------------------------
4. الفصل الرابع: تلقيم محتوى
الويب: مفهومة وتطبيقاته في المكتبات---
4/1.مقدمة--------------------------------------------------------------
4/2. مفهوم
تلقيم آر أس أس---------------------------------------------
4/3.طريقة
عمل تلقيم آر أس أس-----------------------------------------
4/4. خطوات
عمل تلقيم آر أس أس---------------------------------------
4/5. خطوات
الاشتراك في تلقيم آر أس أس-------------------------------
4/6.
برامــج قــراءة التلقيمــات------------------------------------------
4/7. تاريخ
تلقيم آر أس أس والبودكاست---------------------------------
4/8. تطور
أشكال أيقونة آر أس أس--------------------------------------
4/9. مصطلحات
تقنية آر أس أس----------------------------------------
4/10.
سمات تقنية تلقيم محتوى الويب-----------------------------------
4/11.استخدام
تقنية آر أس أس في المكتبات------------------------------
4/12.خدمة
آر أس أس في المستودعات الرقمية--------------------------
4/13.
استخدام تقنية آر أس أس لنشر أخبار المكتبة----------------------
4/14.استخدام
تقنية آر أس أس لطلبة التعليم عن بعد---------------------
4/15.
تقنية آر أس أس وإحاطة المستفيدين بالإضافات الجديدة------------
4/16.
استخدام تقنية آر أس أس لنشر نتائج الأبحاث----------------------
4/17.
استخدام تقنية آر أس أس لنشر تنبيهات إلى المستخدمين-----------
4/18. استخدام
تقنية آر أس أس في تطوير أدلة موضوعية----------------
4/19. تقنية
آر أس أس والحفاظ على الخصوصية-------------------------
4/20. أمناء
المكتبات كوسطاء لخدمة آر أس أس-------------------------
4/21. أمناء
المكتبات كمستهلكين لخدمة آر أس أس-----------------------
الباب الثاني : التخطيط لإنتاج ونشر البودكاست (التدوين الصوتى)
5. الفصل
الخامس : تحديد الأهداف واختيار فريق عمل البودكاست
5/1. مقدمة-------------------------------------------------------------
5/2. دور
الحملة الداخلية بالمؤسسة--------------------------------------
5/3. التغلب
على مقاومة وسائل التواصل الجديدة--------------------------
5/4. الدفاع
عن التغير بالتدريج-------------------------------------------
5/5. تشجيع
التعاون وليس التخصيص------------------------------------
5/6.
الإنتاج داخلياً أو من خلال شركة إنتاج خارجية-----------------------
5/7. تشكيل
فريق عمل تطوير البودكاست---------------------------------
5/7/1.
أولاً : قائد الفريق -----------------------------------------------
5/7/2.
ثانياً: أعضاء الفريق الآخرين ------------------------------------
5/7/3.
ثالثاً: الموهوب أو المضيف---------------------------------------
5/7/4.
رابعاً: المرشد التقني---------------------------------------------
5/7/5.
خامساً : حجم فريق العمل----------------------------------------
5/8.
فريق تطوير البودكاست الداخلي والخارجي--------------------------
5/9. تحديد
الأهداف والسبل----------------------------------------------
5/9/1.
أولاً من يستمع : حدد جمهورك ----------------------------------
5/9/2.
ثانياً : هدف مبادرة البودكاست -----------------------------------
5/10.
قياس نجاح البودكاست -------------------------------------------
5/10/1. وضع
أهداف وقياسات موضوعية-------------------------------
5/10/2. طرق
قياس نجاح البودكاست------------------------------------
5/10/3.
العائد على الاستثمار في البودكاست-----------------------------
5/11.
الخلاصة---------------------------------------------------------
|
للحصول على الكتاب ٠١٠٢٠١٢٢٧٦١
ردحذف